الرئيسية / حوادث / فريق أجنبي يعرض مبلغا خياليا للإستفاذة من خدمات “مايسترو” حسنية أكادير .

فريق أجنبي يعرض مبلغا خياليا للإستفاذة من خدمات “مايسترو” حسنية أكادير .

أكادير24 | Agadir24

يرغب الطاقم التقني لنادي ماميلودي صنداونز لكرة القدم من جنوب إفريقيا في تعزيز خطوط المجموعة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بالتعاقد مع كريم بركاوي، مهاجم حسنية أكادير.

و أكدت إدارة حسنية أكادير، برئاسة الحبيب سيدينو، توصلها بعرض رسمي من قبل نظيرتها من جنوب إفريقيا بغية التعاقد مع نجم الفريق بركاوي، وهو ما أكده كذلك مصدر من محيط اللاعب المذكور.

وكشف باتريس موتسيبي، مالك صنداونز، مؤخرًا، مساعي ناديه في التعاقد مع عدة لاعبين بغية تقوية المجموعة استعدادا للموسم المقبل 2020/21، ومن أجل ذلك تم تحديد نجم الغزالة السوسية كأبرز الأسماء التي كان يرغب في التعاقد معها.

وأوضحت مصادرنا أن المكتب المسير لصانداونز أراد إغراء نظيره من حسنية أكادير بمبلغ مليون دولار مقابل نيل خدمات المهاجم بركاوي، وهو العرض الذي تم رفضه من قبل الفريق السوسي، على اعتبار أنه لا يرقى إلى مستوى التطلعات.

ويعتبر البالغ من العمر 24 سنة من أبرز اللاعبين في الدوري المغربي الاحترافي بعد عروضه الكبيرة مع الغزالة السوسية، ما جعله في صلب اهتمام العديد من الأندية، كما تم ربط مستقبله بالزمالك المصري وشباب المحمدية؛ وهناك عرض رسمي من صنداونز، لكن الرئيس مازال غير موافق بشأن قيمة هذه الخطوة في انتظار توصله بعرض أفضل.

يشار إلى أن بركاوي يحتل المركز الثالث في صدارة هدافي الدوري المغربي الاحترافي برصيد 8 أهداف هذا الموسم، كما يتزعم ترتيب الهدافين في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما سجل تسعة أهداف.

Source : agadir24.info

عن agadircity

شاهد أيضاً

الداخلية تأمر المؤسسات السياحية بإعادة ملئ المسابح

أكد وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، على أنه ” لا إشكال في إعادة فتح المسابح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *